المصدر موقع ام ام نيوز

كشفت تقارير مغربية وحسب رصد موقع ام ام نيوز،ان النادي الإفريقي عرض مبلغ 400 مليون سنتيم للتعاقد مع الموريتاني بونا سيدي عمار، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن النادي الافريقي التونسي فتح ملف الموريتاني بونا سيدي عمار يوم الأحد الماضي على هامش المباراة الودية التي ستجمع الوداد الرياضي بالفريق التونسي بملعب حمادي العقربي.

وأوضح المصدر ذاته، أن القرار النهائي للتخلي عن الموريتاني بونا عمار يعود للجنوب افريقي رولان موكوينا، مدرب الفريق الأحمر، مرجحا أنه سيرفض رحيله خاصة في ظل الخصاص الذي يعاني منه الوداد، بعد رحيل لاعبيه الأساسيين.

والتحق الموريتاني بونا سيدي عمار بالوداد الرياضي لكرة القدم في يناير الماضي، قادما من نواذيبو مقابل 120 مليون سنتيم، ونجح في كسب رسميته مباشرة بعد التحاقه بالفريق الأحمر، بخلاف لاعبين آخرين تعاقد معهم الوداد في الميركاتو الشتوي وغادروا الفريق في نهاية الموسم الرياضي نظرا لضعف مستواهم التقني.

يشار إلى أن الوداد يتربص في تونس أين واجه خلاله النادي الإفريقي، وقريبا النجم الساحلي

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،وبعد فيليب كينزومبي البالغ من السن 25 عاما. وهو مهاجم دولي عزز صفوفي بي مازيمبي الكونغولي،،من المرجح ان يتم حسم ملف المدافع الدولي الليبي علي يوسف.

للتذكير فإن فريق باب الجديد سيواجه وفاق سطيف الجزائري المتربص ببلادنا يوم الأحد القادم وهي رائع مواجهة قوية يخوضها الفريق في التحضيرات .